كتب : هاجر عطا محمد
حرصا من إدارة الجامعة على تعزيز ثقافة البحث العلمي ومواكبة التطورات السريعة في مختلف المجالات العلمية، بما يسهم في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والمهني للطلاب، شاركت كلية العلاج الطبيعي بالجامعة بفعالية في المؤتمر الطلابي الدولي الثالث للبحث العلمي، الذي نظمته كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة .
جاءت مشاركة الكلية متميزة بحضور نخبة من طلابها المبدعين، يتقدمهم الأستاذ الدكتور عميد الكلية والأستاذ الدكتور وكيل الكلية، مما يعكس دعم الإدارة العليا وتشجيعها للطلاب على الانخراط في بيئة بحثية تواكب المستجدات العالمية.
هذا المؤتمر يمثل منصة علمية مهمة تجمع بين المعرفة الأكاديمية وأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للطلاب فرص للتعلم، الابتكار، والتفاعل مع خبراء المجال، ويعزز قدراتهم في البحث العلمي وريادة الأعمال لتحقيق التنمية المستدامة.
