وزيرة البيئة تشارك الأقباط احتفالات عيد القيامة بالكنيسة الإنجيلية: مشاعر المحبة تترسخ في وجدان المصريين ...
كتبت : سلسبيل مصطفى محمد
قدّمت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، خلال مشاركتها الاحتفال الذي أقيم بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة، في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إلى جانب عدد من ممثلي المجتمع المدني.
وقدمت الوزيرة تهنئتها الخالصة للقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، متمنية له دوام الصحة والتوفيق، وأن تنعم مصر وشعبها بالأمن والاستقرار والوحدة الوطنية.
وأكدت د. ياسمين فؤاد أن الأعياد والمناسبات الدينية تمثل تجليًا صادقًا لمشاعر الأخوة والمحبة بين عنصري الأمة، وتعكس تماسك النسيج الوطني، مشيرة إلى أن ذلك هو ما يميز الشعب المصري ويؤكد على أصالته.
وأشادت وزيرة البيئة بالدور الوطني الذي تقوم به الكنيسة المصرية في نشر قيم التعايش والمحبة، إلى جانب دعمها المتواصل للقضايا البيئية، ومشاركتها الفعالة في التوعية بالحفاظ على البيئة بين النشء، في سبيل ضمان استدامة الموارد الطبيعية وحماية كوكب الأرض.
كما توجهت الوزيرة بالتهنئة للعاملين المسيحيين في وزارة البيئة وفروعها الإقليمية، والجهات التابعة لها، متمنية لهم المزيد من النجاح والمشاركة الفاعلة في دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

.jpeg)
