طرح كرتونة البيض بسعر ١٢٠ جنيهًا في محافظة المنيا ....

 

كتب : إيمان خالد 


في إطار توجيهات القيادة السياسية لتخفيف الأعباء المعيشية، أعلنت محافظة المنيا عن طرح كرتونة البيض بسعر ١٢٠ جنيهًا للمواطنين، وذلك من خلال منافذ البيع المنتشرة في جميع المراكز والمدن، تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.


وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود المحافظة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، لضمان توافر المنتجات بالكميات المطلوبة والجودة المناسبة.


وشدد اللواء محمد كدواني على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتابع بشكل دائم عمل المنافذ، للتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة، وتلبية احتياجات المواطنين، خاصةً في ظل الإقبال المتزايد على السلع خلال هذه الفترة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي محاولات للاحتكار أو رفع الأسعار.