إقامة حفل تخرج للدفعة الثانية لمبادرة "كن سفيراً" بحضور وزيرة البيئة.

إقامة حفل تخرج للدفعة الثانية لمبادرة "كن سفيراً" بحضور وزيرة البيئة.

كتب/كرستينا شفيق 


شاركت الدكتورة "ياسمين فؤاد" وزيرة البيئة في حفل تخرج الدفعة الثانية من مبادرة "كن سفيراً"  للتنمية المستدامة. 
وقالت : "المبادرة نموذج للإستثمار الجيد في المورد البشري. 
 واضافت :"نحرص علي توفير المناخ الداعم لتشجيع مشاركات الشباب في الاستثمار البيئي وخلق فرص عمل خضراء ". وذلك بحضور الدكتورة " هالة السعيد " وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية. في إطار بناء القدرات وخاصة الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة،
بهدف بناء القدرات الوطنية للشباب من عمر 18 حتى 35 عامًا، في مجال التنمية المستدامة من خلال سلسلة من الدورات التدريبية لمختلف القطاعات بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.