سفيرة مصر تلتقي مع وزير الطاقة الزيمباوبي
كتب / بلال محمود
التقت السيده السفيرة المصرية " سلوي الموافي" في هراري عاصمه دوله زيمبابوي ،اليوم، بمعالي ادجر مويو وزير الطاقه الزيمبابوي ،حيث هنئته علي تسلمه المنصب الوزاري ، كما تم النقاش حول التعاون بين الطرفين في مجالات توليد الطاقه .
أشارت السفيرة علي حرص مصر ودعمها لدوله زيمبابوي في مجال توليد الطاقه النظيفه كما دعت الوزير الزيمبابوي علي حضور مؤتمر ايجبس "2024" الذي تنظمه مصر بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية .
ويذكر أن ، أشاد الوزير الزيمبابوي بالمساعده والدعم المصري في إطار روح التعاون بين البلدين والعلاقات التاريخية الممتده فيما بينهم لتدعيم التجارة في دوله زيبمابوي ، واعلن عن ترحيبه بالاستثمارات المصرية في مجال الثروة المعدنية والشركات المصرية في المناطق الصناعية التي تحتوي علي مواد خام وفيرة للصناعه للاستثمار بها .