وزير الرياضة يجتمع مع رئيس أتحاد الميني فوتبول بالعاصمة الإدارية.

مع الوزازير الرياضة يجتمع مع رئيس أتحاد الميني فوتبول بالعاصمة الإدارية.           

كتب:- نبيل أحمد 


اجتمع اليوم وزير الشباب والرياضة ، مع أحمد سمير رئيس الأتحادين المصري والعربي للميني فوتبول ، لمعرفة الخطط والبرامج المستقبلية للعبة ، بحضور الدكتور أشرف البجرمي،رئيس قطاع الرياضة.
 
تحدث وزير الشباب والرياضة خلال الإجتماع على الدعم ومؤازرة لا نهائية من جانب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية ،لكل فرد يعمل لصالح الارتقاء بالرياضة في مصر وكافة الهيئات والأندية والمنتخبات الوطنية ، لإنجازاتهم وإنجازات المنظومة الرياضية خلال الفترة الحالية على جميع المستويات المحلية والقارية والإقليمية والعالمية.

وأضاف أشرف صبحي أن الوزارة تعمل على إنهاء أي عقبة من العقبات لجميع المنتخبات والأندية بمختلف الألعاب في كافة المستويات والأصعدة ، للتأثير بالإيجابية للوصول لقمة الأداء والارتقاء الذي يضاف للرياضة المصرية.
على الجانب الآخر ، تقدم رئيس الأتحادين المصري والعربي للميني فوتبول ،بالشكر و التقدير للوزارة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الجهد المبذول و دعمه المستمر للأتحاد ، مؤكداً على توسيع قاعدة الممارسة للعبة تنسيقاً مع الوزارة.