محافظ الإسكندرية يشارك في الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج

محافظ الإسكندرية يشارك في الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج

كتب / شروق علي


شارك محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف أمس في الاحتفال بذكري ليلة الإسراء والمعراج الذي نظمته مديرية الأوقاف بالإسكندرية.

بدأ الاحتفال بالإستماع إلي آيات من القرآن الكريم ،ثم تسليط الضوء على أبرز الدروس المستفادة من تلك الذكري العطرة ،والحديث عن الدروس المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج ،والاقتداء بخلق وسنة سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام.

وأثناء الاحتفال ،كرم محافظ الإسكندرية اثنتين وخمسين من أئمة وقيادات مديرية الأوقاف بالإضافة إلي واعظتين وهؤلاء من المتميزين دعويا وإداريا بالمديرية ، وقدم لهم الشكر علي جهودهم المبذولة في تحسين وجودة الأداء الدعوي وتصحيح المفاهيم الخاطئه، ونشر الفكر الوسطي المستنير.

حيث حضر الاحتفال كلا من ؛وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الشيخ سلامة عبد الرازق نجم ، ومدير منطقة وعظ الإسكندرية ورئيس لجنة الفتوي الدكتور إبراهيم الجمل، ورئيس حي الجمرك المهندسة نهي خليفة، ولفيف من القيادات الشعبية والأمنية والدينية والتنفيذية بالمحافظة.