مديرية أمن البحر الاحمر تلقي القبض تشكيل عصابي كبير

مديرية أمن البحر الاحمر تلقي القبض تشكيل عصابي.

كتب/ رولا بلال 



أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحر الأحمر قيام تشكيل عصابى مكون من (11 شخص – لعدد أربعة منهم معلومات جنائية – مقيمين بنطاق المحافظات التاليه (البحرالأحمر،القاهرة ، قنا ، أسوان) بسبك وإعادة معايرة خام الذهب المستخرج المتحصل عليه من التنقيب غير الشرعى.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزتهم (55 كيلو جرام من أحجار الكوارتز  - 15,346 كيلو جرام ذهب "سبائك ومشغولات" - 282 جرام ذهب صينى - 76 جرام فضة - 4 كيلو جرام سبائك لخام النحاس – عدد من الأدوات المستخدمة فى تشكيل وسبك ومعايرة الذهب - كميات من مواد كيميائية المستخدمة فى تشغيل المعادن النفيسة - سيارة ربع نقل – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية )
وبمواجهتهم قرروا بمزاولة نشاطهم غير المشروع على النحو المشار إليه .
تقدر القيمة الإجمالية للمضبوطات بحوالى ( 97 مليون جنيه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.