كتب: أحمد_محمد
في إطار استعداداته لمواجهة بطل تنزانيا يختتم المارد الأحمر تدريباته مساء اليوم الجمعه.
يدخل النادي الاهلي اللقاء منتشيا بفوزه في الجولة الأولي علي فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، بينما علي الجانب الاخر فريق يانج أفريكانز عائد من خسارة بنفس النتيجة خارج دياره امام شباب بلوزداد الجزائري ويخوض الفريق التنزاني هذا اللقاء أملا في مصالحة جماهيره من خلال الفوز علي حامل اللقب.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة من مساء غدا السبت علي أرضية ملعب بنجامين مكابي الوطني بمدينة دار السلام.
