خالد عبدالغفار يقوم بزيارة مركز عمليات شركة هواوي من أجل تطوير التعاون في مجال التحول الرقمي بالرعاية الصحية
كتب: أحمد صبرى
قام وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار بزيارة مركز عمليات شركة هواوي في الصين اليوم الأربعاء، وذلك بهدف معرفة كيفية استخدام أحدث البرامج الإلكترونية المتبعة والتحول الرقمي في إدارة مختلف المنشآت والأنظمة الصحية
وخلال الزيارة أوضح الوزير إنجازات مصر في ملف التحول الرقمي بمجالات الرعاية الصحية، كما تابع أحدث ابتكارات التحول الرقمي المتبعة في الصين خلال 4 السنوات الماضية.
واطلع الدكتور خالد عبدالغفار على آخر التطورات التكنولوجية المعلوماتية في تشغيل وإدارة أنظمة الرعاية الصحية سواء في الإسعاف، أو الرعايات الصحية في المستشفيات، كما تفقد مركز معلومات هواوي المستحدث والمقرر تشغيله في شهر مارس المقبل.
وعقد الوزير اجتماعًا مع خبراء شركة هواوي، لبحث سبل الاستفادة بخبرات الشركة في التحول الرقمي والمجالات التي يمكن التعاون بها لتطوير الخدمات الطبية التي تقدم للمواطن المصرى.

