الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة تلقي الشكاوي وحسمها بوزارة الموارد المائيه والري

الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة تلقي الشكاوي وحسمها بوزارة الموارد المائيه والري

كتب/ڤيرونيا هاني 


التعامل الفعال مع شكاوي المواطنين فى إطار منظومة للشكاوي بالوزارة ومنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة الحرص على التواصل المستمر مع المواطنين وتوطيد جسور الثقة معهم ،تلقى الشكاوي وتوجيهها لجهات الإختصاص لدراستها والعمل على حسمها طبقا للقوانين والإشتراطات المنظمة
٩٧.٦٠% نسبة تنفيذ الشكاوي من يناير ٢٠٢١ حتى نوفمبر ٢٠٢٣ طبقاً لمؤشر منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء
تلقى السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائيه والرى تقريراً من السيدة المهندسة/ إيمان عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتفتيش الفني والمالي والإداري والمشرف على خدمة المواطنين وشئون مجلسي النواب والشيوخ لمتابعة موقف منظومة الشكاوي بالوزارة .
وأوضح الدكتور سويلم أن الأجهزة المعنية بالوزارة تتعامل بشكل فعال مع شكاوى المواطنين فى إطار منظومة دقيقة لمتابعة الشكاوى على مستوى الوزارة ، وكذا على مستوى منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة المجلس.