وزير التموين يدلي بصوته في أول أيام الأنتخابات الرئاسية
كتب : ياسمين أسامة
شارك الأستاذ الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية فى الانتخابات الرئاسية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمدرسة الشهيد عبد الرحمن الصيرفي الثانوية بنين الواقعة بمحافظة الجيزة .واكد وزير التموين والتجارة الداخلية على أهمية المشاركة في مثل هذة الانتخابات لنثبت للعالم أننا نمارس ونشهد
ديموقراطية سياسية حقيقية.
وخلال الادلاء بصوته حث المصيلحى الشباب المصري على المشاركة في الانتخابات للتأكيد على امتلاك الوعي
الحقيقي بأهمية مثل هذه الاستحقاقات الديموقراطية.كما أكد ايضاً أن المصريين يثبتوا دائما قوة في التعبير عن أنفسهم وذلك من خلال المشاركة في هذا المشهد الديموقراطي الحقيقي.
