إصابات بالرصاص الحي واختناقات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال
كتب : هاجر أحمد
اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مناطق متفرعه من الضفة الغربية، مساء الثلاثاء خلال مسيرات منددة بمزبحة مخيم جنين التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليوم وأسفرت عن استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 11 على الأقل.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي لتفريق المسيرات والمظاهرات الفلسطينية الرصاص الحي وإصابة ٣ فلسطينيين على الأقل، وأطلقت القنابل المسيلة للدموع صوب المشاركين في التظاهرة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق، عولجوا ميدانيًا.
وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
