تفاصيل رحلة الأهلي لجنوب إفريقيا والكاميرون
كتبت: هاجر أحمد
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى جنوب إفريقيا في الثانية من بعد ظهر اليوم إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز المقرر لها الثالثة من عصر السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.
وسيخوض الفريق الأحمر مرانه استشفائي صباح اليوم قبل أن تتجه إلى مطار القاهرة لاستقلال طائرة خاصة في الثانية بعد الظهر في طريقها مباشرة إلى بريتوريا.
وأنهت إدارة الاهلي كافة الأمور الخاصة بحجز الطائرة الخاصة حيث تواصل طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة مع سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري مع الشركة المتخصصة في ذلك وتم الاستقرار على السفر علي متن الطائرة بعد ظهر اليوم والتي ستعود للقاهرة في ذات اليوم.
ثم تعود البعثة لبريتوريا صباح يوم الأربعاء 15 مارس الجاري لنقل الفريق في رحلة مباشرة إلى جاروا بالكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية وتغادر البعثة الحمراء يوم 17 مارس وعقب المباراة مباشرة إلى القاهرة.
قال مصدر في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني استقر علي اصطحاب جميع اللاعبين المصابين عدا محمود متولي فيما لم يحسم موقف حسين الشحات حتى الآن، وأضاف أن أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح يمكنهما المشاركة في مباراة صن داونز ولكن عن طريق جبيرة طبية للركبة.
وأوضح: "سيد عبدالحفيظ مدير الكرة نجح في حجز ملعب للتدريب للفريق ليخوض مرانه هناك يوم الخميس في الثالثة عصرًا ويكون التدريب الأخير يوم الجمعة على الاستاد الذي يستضيف المباراة".
وتابع: "الفريق سوف يتدرب أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء على ملعب الجامعة في بريتوريا قبل السفر يوم الأربعاء إلى جاروا لخوض المران الأخير يوم الخميس 16 مارس وخوض المباراة يوم الجمعة والعودة للقاهرة".
