القوات المسلحة تنظم المؤتمر السنوي الأول لتخصص الطب الطبيعي و التأهيلي وعلاج الروماتيزم.
كتب/ مريم وائل
نظمت القوات المسلحة المؤتمر السنوي الاول لتخصص الطب الطبيعي و التأهيلي وعلاج الروماتيزم والذي يأتي في إطار حرص القوات المسلحة علي التطوير والتحديث في مجال الطب الطبيعي و التأهيلي و مواكبة أحدث ما وصلت إليه المعايير العالمية وبما يحقق طفره كبيرة في طرق العلاج الطبيعي الحديث لخدمة المنظومة الصحية في مصر ،وذلك بحضور اللواء هاني محمد كامل رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة و نخبه من العسكريين والمدنيين المتخصصين بمجال الطب الطبيعي وعدد من الأساتذة ورؤساء جامعات وعمداء كليات الطب ورؤساء أقسام الطب الطبيعي بالجامعات المصرية. بدأ المؤتمر بكلمه اللواء الطبيب رضا الهميمي مدير مركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة أكد فيها أن المؤتمر يمثل فرصه لتبادل الخبرات ،فضلا علي اهميه مواكبة التطور المتلاحق في علوم الطب الطبيعي لتحقيق خدمة طبيه متميزه في ذلك المجال.
