وزيرة الثقافة تشهد حفل إعلان جوائز مؤسسة فاروق حسني للثقافة
كتب/ سارة نشأت
شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني ،وزيرة الثقافة، حفل توزيع جوائز "مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون " في دورتها الرابعة لعام 2023.
وافتتحت وزيرة الثقافة، والفنان فاروق حسني ،المعرض الجماعي للشباب الفائزين بجوائز الدورة الرابعة ،واثنت على مستوى الأعمال المشاركة بفروع الجائزه المختلفة من نحت وتصوير وعمارة وتصوير فوتوغرافي، مشيرة إلى أن الأعمال تبنئ عن ابتدعت الفن وعملته للعالم ما تزال خصبة وغنية بمبدعيها.
من جانب ،عبر الفنان فاروق حسني ،عن سعادته بهذا اللقاء الذي يتجدد كل عام ،مؤكدًا سعادته بالمبدعين الذين تتزايد أعدادهم كل دوره من المسابقة، مؤكدًا أن تتزايد أعداد المشاركين يسعده بشكل شخصي ،وقال أن الموسسة خلال الأربع سنوات، وبدعم من وزارة الثقافة، حققت العديد من الإنجازات مما يجعلنا نعمل أكثر خلال سنوات القادمة لتقديم المزيد ،ووجه الشكر لأعضاء المؤسسة المختلفة.
أعقب ذلك توزيع الجوائز ،حيث فاز بالمركز الأول فرع النقد الفني التشكيلي سارة أحمد.
