مسابقة 30 ألف معلم

 مسابقة 30 ألف معلم 


كتب: أحمد حسن عيد 


وزير التربية والتعليم يوجه ببدء برنامج التأهيل التربوى للمعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم يوم 13 مارس الجاري في إطار متابعته للإجراءات التنفيذية الخاصة بتدريب الناجحين في "مسابقة 30 ألف معلم".

 وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ببدء برنامج التأهيل التربوى للمعلمين الناجحين في المسابقة يوم الإثنين 13 مارس الجاري وأضاف الوزير أن الهدف العام من التدريب التربوي هو إكساب المشاركين المعرفة، والمهارات والاتجاهات نحو ممارسة عمليتى التعليم والتعلم، وذلك لتأهيلهم تربويًا وتدريبهم على طرق التدريس المطورة وفقًا لمنظومة التعلم الجديد، حيث سيتم إخطار المديريات التعليمية بضوابط وإجراءات برنامج التأهيل التربوي.