لاعبو سموحة كانوا يخشون الاقتراب من لاعبي الزمالك
كتب: حبيبة عيد.
أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، نية ناديه بالتقدم ضد طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الزمالك.
و خسر سموحة أمام الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري المصري.
و قال فرج عامر بعد المباراة " من وجهة نظرنا كان سموحة يستحق الحصول على ركلة جزاء في بداية المباراة، و من وجهة نظرنا أيضًا إن ركلة الجزاء الزمالك غير صحيحة ".
و تابع" هذا الأمر تسبب في فقدان ثقة اللاعبين خلال أول 20 دقيقة، صاروا خائفين من الاقتراب من لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء بسبب التحكيم".
و أضاف " في الشوط الثاني لعب سموحة أفضل و سنحت لنا 10 أو 12 فرصة لكن لم نكن موفقين".
و أعلن: "سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم في حدود اللوائح".
و حقق الزمالك الفوز ليصل برصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إن قفز مركزين بعد
فوزه.
