لاعبو سموحة كانوا يخشون الاقتراب من لاعبي الزمالك

لاعبو سموحة كانوا يخشون الاقتراب من لاعبي الزمالك


كتب: حبيبة عيد. 


أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، نية ناديه بالتقدم ضد طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الزمالك. 

و خسر سموحة أمام الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري المصري. 


و قال فرج عامر بعد المباراة " من وجهة نظرنا كان سموحة يستحق الحصول على ركلة جزاء في بداية المباراة، و من وجهة نظرنا أيضًا إن ركلة الجزاء الزمالك غير صحيحة ". 

و تابع" هذا الأمر تسبب في فقدان ثقة اللاعبين خلال أول 20 دقيقة، صاروا خائفين من الاقتراب من لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء بسبب التحكيم". 

و أضاف " في الشوط الثاني لعب سموحة أفضل و سنحت لنا 10 أو 12 فرصة لكن لم نكن موفقين". 

و أعلن: "سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم في حدود اللوائح". 


و حقق الزمالك الفوز ليصل برصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إن قفز مركزين بعد


فوزه.