كتب: أحمد أبو النجا
قامت إدارة نادي غزل المحله بفسخ عقد اللاعب آدم سلامبا بعد تعنت شديد وفقاً لما أعلن النادي وانضم سلامبا الي صفوف غزل المحله في بدايه الموسم الحالي في عقد يمتد حتي صيف2023-2024.
وقال غزل المحلة في بيان: "نجحت إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم في فسخ التعاقد مع اللاعب التنزاني أدم سلامبا الذي تعاقدت معه الإدارة السابقة قبل بداية الموسم الحالي، حيث أن اللاعب لم يشارك مع الفريق نظراً لعدم قناعة كلا من الجهاز الفني السابق والحالي بإمكانياته الفنية، والتوصية رسمياً من جانبهما بالاستغناء عنه وتوفير المستحقات التي يستنزفها من خزينة النادي شهريًا دون أي عائد علي الفريق".
