كتب : عبدالرحمن أحمد
صرح الفنان حكيم عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك بوفاة أخيه الاكبر حسن عبد الصمد بكتابته " إنا لله وإنا اليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، توفى إلى رحمة الله شقيقي الأكبر العمدة حسن عبدالصمد، غفر الله له واسكنه فسيح جناته، والعزاء يوم الأحد موافق 18 فبراير بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد، ولا يراكم الله مكروها فى عزيز لديكم".
وفى إتجاه آخر أكتمل حكيم من تسجيل 10 أغاني جديدة لنشرها تلو بعض خلال الفترة المقبلة فقام بوضع خطة وهى نشر أغنية كل شهر تقريباً أو شهرين ومن أبرز الأغانى " واحد بس " و " بتاع مصلحتك " بالإضافة إلى عدد آخر من الأغانى.
حيث كان آخر أعماله الغنائية هى أغنية "لذاذة" التي تعاون فيها مع الموزع الموسيقى طارق مدكور بعد حوالى 20 سنة والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى في أول تعاون بينهما .

