عاجل |تعاون السلطات الأمنيه المصرية مع الأمن الوطني لسنغافورة
كتب /مارلين ناجي فهيم
إستقبل السيد/ محمود توفيق وزير الداخلية ، السيد/ تيو تشى هين - الوزير أول المُنسق للأمن الوطنى بجمهورية #سنغافورة والوفد المُرافق لسيادته خلال زيارته الرسمية لجمهورية #مصر العربية .
تم خلال اللقاء إستعراض عدد من الموضوعات الأمنية ذات الإهتمـام المُشتـرك ، وقد أعرب الوزير الضيف فى بداية اللقاء عن سعادته البالغة بزيارة #القاهرة والتى تأتى فى إطار العلاقات المُتميزة التى تربط بين الجانبين ، مُشيداً بالحالة الأمنية المُستقرة التى تشهدها البلاد حالياً بفضل الجهود الأمنية المُتواصلة لأجهزة الشرطة المصرية ، مُؤكداً على تطلعه إلى تعزيز وتطوير آُطر وآليات التعاون ومستويات التنسيق مع أجهزة الوزارة ، وتفعيل قنوات تبادل المعلومات ذات الصلة بمُكافحة الإرهاب ، للإستفادة من #الخبرات_الأمنية المُتميزة لوزارة الداخلية المصرية فى هذا المجال .
ومن جانبه رحب السيد/ محمود توفيق وزير الداخلية - بزيارة الوزير الضيف ومُرافقيه للقاهرة مُشيراً إلى عمق علاقات الصداقة والمودة التى تربط حكومتى وشعبى البلدين والتى إنعكست بصورة جلية على مجالات التعاون الثُنائى فى شتى المجالات.
مُؤكداً حرصه على الإرتقاء بمستويات #التعاون_الأمنى وتبادل المعلومات فى مجالات #مُكافحة_الإرهاب_والجرائم_المنظمة والإلكترونية بمُختلف أشكالها ، للإستفادة من الخبرات الأمنية بالدول الصديقة .
نظمت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن #بنى_سويف زيارة لعدد من تلاميذ إحدى المدارس لإطلاعهم على جانب من الدور الذى يضطلع به رجال الحماية المدنية فى حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم ، وتعريفهم بمبادئ مواجهة الحرائق والحفاظ على أنفسهم من أخطارها.
ومن جانبهم توجه المشاركون فى تلك الزيارة بالشكر لأجهزة #وزارة_الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن
#وزارة_الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية التى من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022.. لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاته.
