انطلاق التصفيات الأولية للمسابقة القرآنية الكبرى بين أربعة مراكز لإعداد محفظي القرآن الكريم
كتب :رؤى طارق بدر
في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بحفظ القرآن الكريم و تلاوته، و ترسيخ الفهم الصحيح لمعانية و مقاصده العظيمة، تستمر فعاليات المسابقة القرآنية الكبرى بين الدارسين بأربعة مراكز لإعداد محفظي القرآن الكريم اليوم الخميس الموافق ١ / ١٢ / ٢٠٢٢م، بمسجد الرحمة بجوار ديوان عام الوزارة و هي :
- مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد صادق الرافعي بالغربية.
- مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بقنا.
- مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد الحق بأسيوط.
- مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد سيدي جابر بالإسكندرية.
و ذلك بحضور الشيخ/ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة المركزية لشئون القرآن و المساجد، و الدكتور/ أسامة فخري الجندي مدير عام شؤون القرآن، و الشيخ/ هاني السباعي مدير عام شؤون المساجد، و الدكتور/ أيمن خضر مدير مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم، و الشيخ/ أحمد ضيف الله جاويش عضو الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم، و الشيخ/ محمود حسن عضو الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم، و الدكتور/ جمال فاروق عميد كلية الدعوة الأسبق، و الدكتور/ رمضان محمود محمد أستاذ مساعد بكلية الدراسات الإسلامية و العربية بالقاهرة.
