_وكيل الصحة بالشرقية يشهد المؤتمر السنوي الثاني لقسم الجلدية بمستشفى الزقازيق العام.
كـتب/ثراء عصام مهني
- شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية فعاليات مؤتمر الجلدية الثاني لمستشفى الزقازيق العام بمحافظة الشرقية وذلك بقاعة الاحتفالات بنادي أحمد عرابي.
- أكد وكيل الصحة أهمية هذه المؤتمرات العلمية في رفع كفاءة أداء الكوادر الطبية مؤكد بأن تقدم جميع الدول يأتي على قدر العلم والمعرفة والثقافة التي تتمتع بها هذه الشعوب.
- قدم كل من رئيسة المؤتمر ومدير المستشفى في كلماتهم تعريفا بالمؤتمر وما تم إنجازه بالمحافظة من تدريب الأطباء وتطوير منافذ تقديم الخدمة الطبية حيث تم دعم قسم الجلدية بالمستشفى بأجهزة طبية حديثة تضمنت جهاز ليزر.
- وتناول المؤتمر محاضرات علمية غنية وورش عمل عن نفخ الوجه باستخدام الفيلر استخدامات الهيفو HIFU في علم الجلدية الإلتهابات الفطرية العميقة واستخدامات البوتكس في التجميل وعلاج الثآليل الجلدية ومنظار الجلد و العلاج الجراحي للبهاق و مقارنة بين نفخ الشفاه بالطريقة الروسية والطريقة التقليدية.
- وفي نهاية المؤتمر كرم وكيل الوزارة الفريق الطبي من الأطباء والتمريض بقسم الجلدية وذلك تقديراً لجهودهم ودعمهم المستمر للإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وقد قام مدير المستشفى بتسليم درع تذكاري لوكيل وزارة الصحة بالشرقية تقديرا لجهوده في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة.
