عاجل: منتخب أوروبي يهدد بالانسحاب من كأس العالم



كتب/ سارة سليم 


هدد المنتخب الدنماركي بالاتحاد الدولي لكورة القدم بالانسحاب من بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر


وجاء تهديد منتخب الدنمارك بالانسحاب، نظرا للرفض فيفا رفع شعار وان لايف الداعم للمثليين في دولة قطر 


 وقالت صحفية جلوبو سبورت البرتغالية، جاسبر مولر رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، هدد بأن منتخب الدنمارك سينسحب من كل بطولات فيفا بسبب منع ارتداء شارة دعم الممثلين خلال بطولة كأس العالم 


وتعادل منتخب الدنمارك أمس مع نظيره تونس في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر


ومنع فيفا قائدي بعض المنتخبات الأوروبية من وضع شعار وألوان الممثلين علي شارة القيادة.