فعاليات مبادرة "كلنا واحد"



كتب : نورهان ماهر 

تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية "عبدالفتاح السيسي"

التي من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر عام ٢٠٢٢ 

حيث تم التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية  بتوفير سلع في الأسواق والنوافذ والسرادقات بجودة عالية وأسعار منخفضة بنسبة تصل إلى ٦٠% 

على صعيد متصل التنسيق مع أكبر الشركات والسلاسل التجارية والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة من أجل توفير السلع من خلال ( عدد ٣٤ سلسلة - ١٠٥١ فرع - ٤ شوادر ) بمختلف الجمهورية 

وتم توجيه عدد من القوافل بمحافظات ( القاهرة - الجيزة - القليوبية ) حيث تتضمن كل قافله سلع غذائية وغير غذائية 

في ذات السياق ساهمت منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية بتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية ، عن طريق إعداد عبوات تحوي سلع متنوعه بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى ٥٠% 

كما تقوم هذه المنظومة بتوزيع عبوات على المواطنين بالمناطق الأشد احتياجًا في إطار الدعم والمساندة.