كتب جرجس رزق
أصيب 13 شخصاً فى حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى ميكروباص و مركبة توكتوك على الطريق الزراعى أمام قرية بنى حسين التابعة لمركز اسيوط محافظة اسيوط
تلقت مديرية الأمن بأسيوط إخطاراً من النجدة بورود بلاغ من الأهالى بالحادث ووجود مصابين
و بالانتقال لموقع الحادث تبين تصادم سيارة ملاكى رقم " 2957 ن ل ر " و أخرى ميكروباص رقم "6417 ي ن ع " و مركبة توكتوك بدون لوحات معدنية
أسفر الحادث عن إصابة علياء.ع.م.أ 47 عاما، حسن.ف.ح.م 45 عاماً، محمود.ج.أ 22 عاما، و محمد.ب.م.ع 20 عاما، و عماد.ن.ا 30 عاما، و نجوي.خ.ع 26 عاما، و بربتوا .م.ا 6 أعوام
كما أصيب حسام .م.م 24 عاماً ، اسراء .أ.ع 20 عاماً ، ناصر.ح.ر 19عاماً ، محمود.ع.ع 27 عاماً، ولاء .ع.م 18 عام ، محمود.ع.ع 25عاماً
وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام و مستشفى اسيوط الجامعى .




