المصري يفوز أمام دمنهور بهدفين مقابل هدف



كتب : أحمد سالم 


فاز فريق المصري أمام نظيره فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف  في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم ، وتعد ثالث مباريات الفريق الودية خلال فترة إعداده للموسم الجديد.


انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف  سجله محمد دبش في الدقيقة العاشرة، و أحرز كريم العراقي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بينما إستطاع فريق دمنهور تقليص الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الثاني.