كتب : أحمد سالم
فاز فريق المصري أمام نظيره فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم ، وتعد ثالث مباريات الفريق الودية خلال فترة إعداده للموسم الجديد.
انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف سجله محمد دبش في الدقيقة العاشرة، و أحرز كريم العراقي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بينما إستطاع فريق دمنهور تقليص الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الثاني.
