شواطئ مدينة "رأس البر" تشهد اقبالاً كبيراً اليوم من المواطنين


كتب / فاطمة اسماعيل

استقبلت الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط بلاغاً برئاسة " وليد الشهاوى" موظف في الوحدة المحلية بمدينة رأس البر جراء وسط استعدادات مكثفة لتوفير جميع الخدمات.

قامت بتجهيز ٥ خيم فى الشاطئ ليتم تجميع الأطفال التائهين، وتم تجهيز ٤ نقاط للإسعاف، بجانب ذلك إضافة ٣٣ برج لعمليات الإنقاذ موزعة على طول الشاطئ.

أضافت تجهيز معدات أمنية وإدارية وبحرية منذ شروق الشمس حتى غروبها، وبالفعل نجحت فرق الإنقاذ فى نجاة ٥٦ حالة من الغرق، و أيضاً  تم إعطاء ١٩٣ طفلاً تائهاً إلى أهلهم  اليوم.