عمليات إجرامية تشهدها الولايات المتحدة يومياً من أشخاص مجهولين الهوية






كتب - نورا صابر 




إن الوضع في الولايات المتحدة يبدو قلقاً كما نري فلقد شهدت عدة ولايات منها ولاية أوكلاهوما مقتل ثلاثة أفراد بواسطة فرد مجهول الهوية قام بإطلاق النار علي أحد الأبنية الطبية في منطقة تولسا وقامت الشرطة بقتله رمياً بالرصاص وبالإضافه لذلك تم إقتحام مستشفي سانت فرانسيس عن طريق فرد مجهول الهوية أيضا حيث كان مسلحاً وقام بإطلاق النيران داخل الوحدة الطبية .



ولقد قامت الشرطة بإتخاذ كافة الإجراءات لإخلاء المبني وحماية الأفراد وإتخاذ الأجراءات الوقائية والأمنية والتخفيف من التهديدات التي تحدث 

حيث قامت الشرطة بالتفتيش داخل كل غرف المبني وإتضح وجود عدة إصابات وجرحي ولم يتم ذكر عددهم بالتحديد .



ووسط هذه الأحداث اعلن البيت الأبيض عن متابعة الرئيس "جو بايدن " لما يجري ولقد أكد علي دعمه النفسي لما يجري وأمر بتوفير كافة المساعدات للأماكن المتضررة وللأفراد .



ولقد بدأت هذه العمليات الإجرامية التي تشهدها الولايات المتحده في التزايد ووصلت لأن تصبح شبه متكررة يومياً بعد جائحة كورونا حيث شهدت عدة ولايات وأماكن عامة عمليات إطلاق نار وتخريب مثلما حدث في نيويورك وميامي وسان فرنسيسكو وشيكاغو ومازل الوضع مستمراّ كما هو بل إننا نشهد تزايداً في حدوثها .