"تعلن وزارة التربية والتعليم استكمال تدريب معلمي الصفوف الأولى على المنصة الاكترونية"
كتب/ دينا ابو العلا
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الاكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين ، وذلك اعتباراً من الاحد الموافق 22-5-2022 وذلك علي النحو التالي للفئات المستهدفة: معلمي الصف الثالث الابتدائي في ماده اللغة العربية ، من الساعه السابعة الي الثامنة مساء ، اما معلمون الصف الاول الابتدائي في ماده اللغة الانجليزية ، من الساعه التاسعة الي العاشرة مساء ، علما بأنه سوف يتم إعلان الجدول التنظيمي للتدريب المشار إليه بعالية حسب المحافظات من خلال المنصة.
ونبهت الوزارة علي أن برجاء التنبية علي كل الادارات التعليمية التابعة للمديرية بسرعة طباعة كشوف المعلمين المستهدفين للتريبات الالكترونية علي المنصة السابق الاعلان عنها ، وكذلك التدريبات المعلن عنها ، وإجراء عمليات المتابعة الميدانية للمدارس للتأكيد علي المعلمين المستهدفين من الحصول على كل التدريبات المعلن عنها علي المنصة والحصول علي الشهادات التي تفيد بذلك من خلال المنصة.
وألقت الوزارة في خطابها :. يأتي ذلك بشأن المنصة الاكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين ، وفي إطار الجهود التي تبذلها الوزارة في ضوء خطة الدولة للتنمية المستدامة للمعلمين.
