الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإتحاد
كتب / ابراهيم عبد المحسن
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فريق الإتحاد السكندري، في إطار الجولة ال15 من الدوري المصري الممتاز.
وعاد لتدريبات الزمالك اليوم المدافع الدولي محمود حمدي الونش حيث شارك في المران الجماعي للفريق بصورة طبيعية، كما ادي محمد عبد الغني تدريبات تأهيلية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور محمد أسامه علي خلفية الكدمة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فاركو الماضية.
وعقد المدير الفني للفريق جيسفالدو فيريرا جلسة مع لاعبيه أكد خلالها علي ضرورة عدم التفريط في أي نقطة من المبارايات المتبقية في الدوري، كما خصص فقرة قوية للتدريبات البدنية للاعبين إضافة لتقسيمة قوية بالكرة.
ويختتم الزمالك استعداداته اليوم قبل السفر الي الإسكندرية يوم الإثنين المقبل للدخول في معسكر مغلق قبل المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على أرضية أستاد برج العرب.
