كتب/رباب أسامة
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطاراً من مدير الحماية المدنية العميد هيثم شحاتة .
أفاد أن تسرب غاز طبيعى بمدينة بنها أدى إلى نشوب حريق ضخم بمنطقة الحرس الوطني، على الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى وتم الدفع ب١٣ سيارة إطفاء وجارى السيطرة على النيران.