وزير الخارجية المصري يتلقى اتصالًا هاتفيا من نظيره الأوكراني

 



كتب /حسام الدالي 


تلقى وزير الخارجية سامح شكري ،  اتصالًا هاتفيا من نظيره الأوكراني دميترو كوليبا ، عرض فيه آخر المستجدات على الصعيدين القتالي والإنساني ومسار المفاوضات.


 من جانبه شدد الوزير شكري على أهمية العمل على إنقاذ الأرواح مع بذل كل الجهود واللجوء إلى كافة الوسائل التي من شأنها أن تؤدي إلى التهدئة وتحقيق الحل السلمي للصراع.


 ولفت الوزير في هذا الإطار إلى اهتمام مصر ببذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق هذه النتيجة.  كما أبلغ شكري الوزير الأوكراني أن الموضوع تمت مناقشته في الاجتماع الاستثنائي للجامعة العربية ، وأن المنظمة شكلت فريق عمل تواصل لمتابعة الأزمة.


ومن هنا بحث الوزير مع نظيره في سبل تفعيل فريق العمل هذا.