الرئيس السيسي ورئيس كازاخستان يتبادلان الرؤى ووجهات النظر تجاه الملفات الإقليمية

 الرئيس السيسي ورئيس كازاخستان يتبادلان الرؤى ووجهات النظر تجاه الملفات الإقليمية



كتب / مريم ياسر

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس قاسم توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي بأسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال شهد تبادل الرؤى ووجهات النظر حيال الملفات الإقليمية، كما تم التطرق إلى بعض موضوعات التعاون الثنائي بين البلدين في سياق زيادة فرص الاستثمار المتبادل وتعظيم حجم التبادل التجاري،التعاون في قطاعات الصحة والزراعة والسياحة والثقافة



من جانبه؛ أعرب الرئيس الكازاخي عن اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات تعاون وثيقة وبناءة، لاسيما في ظل ما تتمتع به مصر من مكانة متميزة وثقل إقليمي في محيطها الجغرافي، مؤكداً اهتمام كازاخستان المتبادل بتعزيز مسيرة التعاون المشترك بين البلدين.