جريمة بشعة نبش القبر واغتصب المتوفية .

 


كتب / رباب أسامه 

شهدت محكمه جنايات القاهرة محاكمة شخصاً أقدم على جريمة بشعة فلا حرمة لديه للأموات .


فقد قام بنبش أحد القبور واستخرج جثة فتاة مدفونة حديثاً وإغتصبها وقد إعترف بالتحقيقات بإنه بعد الإنتهاء من فعلته قام بإشعال النار عمداً في المقابر بسبب خلاف بينه وبين أحد زملاءه فأراد تحميله مسؤولية عدم قدرته على تأمين منطقة الجبانات بحلوان .


وقد أسندت النيابة له تهمة إنتهاك حرمة قبر متوفية وإستخراج جثتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج وإشعال النار عمداً في مبني غير معد للسكن (مقابر) وليس من أملاكه وخاص بإحدي العائلات وقد تحدد يوم ٢٢ مارس جلسه النطق بالحكم .