عاجل: خدمة جديدة لحل مشاكل المعاشات والعلاج

 عاجل: خدمة جديدة لحل مشاكل المعاشات والعلاج




كتب/ سارة سليم


أعلن الدكتور حسين عبد الهادي الأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية، إطلاق الاتحاد لأول "كول سنتر" لنقابات المهنية عبر الخط الساخن رقم 15603 لخدمة أعضاء النقابات الطبية الأربعة مثل أطباء البشريين..أطباء الأسنان..الصيادلة..الأطباء البطريين وسرعة التواصل تجاه أي عقابات قد تواجههم والرد علي كافة الأستفسارات الخاصة بالمعاشات، والإجراءات اللأزمة لصرف الأطباء المستحقين ومشروع العلاج والإعانات فضلا عن إتاحة إمكانية التقدم بالإقترحات والشكاوي

وأوضح عبد الهادي أن الكول سنتر قد تلقى منذ إطلاقآ تجربيبا في 14 ديسمبر الجاري نحو 1000 اتصال بمعدل 155 مكالمة يوميا لافتا إلى الأربعاء 22 ديسمبر سجل أعلى معدلات اتصالات منذ بداية عمل الخط الساخن بواقع 180 اتصال مشيرآ إلي أن الأستفسار عن كيفية الأشتراك في مشروع علاج وتجديده وتوصيل بطاقات العضوية إلى المنازل


وأضاف أن مشروع كول سنتر بدأ الاتحاد العمل عليه منذ عام 2016 حيث تطلب إطلاقه تغيير البنية التحتية لشبكة الاتصالات الاتحاد لتهالكها واستبدلها لشبكات الألياف الضوئية لأتصالات للمنشأت والتي تتيح كافة نقل الخدمات.