أحمد عبد الهادي:الإنتهاء من تطعيم العاملين والموظفين بلقاح فيروس كورونا




كتب -مؤمن فودة 


أعلنت شركة مترو الأنفاق انتهائها من تطعيم جميع العاملين والموظفين في الشركة بلقاح فيروس كورونا، وذلك حفاظا على صحة وسلامة جميع العاملين والركاب من خطر تفشي فيروس كورونا. 


وأكد عبد الهادي أنه سيتم تعقيم جميع القطارات قبل بدء ساعات التشغيل، وذلك فضلاً من تعقيم مكاتب الاداريين والموظفين وإلزام جميع الموظفين بارتداء الكمامات وذلك للحد من انتشار الفيروس. 


وصرح رئيس شركة مترو الأنفاق أنه تم تطعيم حوالي 7 آلاف وبذلك تم الإنتهاء من تطعيم جميع العاملين، وشدد على إرتداء الركاب الكمامات الطبية عند إستقلال عربات القطار أو داخل المحطات، لافتا أنه يوجد غرامات مالية تطبق على المخالفين للتعليمات، وتبدأ من 40 جنيه الى 4 آلاف جنيه. 


وأوضح عبد الهادي، أن شركة مترو الأنفاق ستضع خلال الأيام القليلة المقبلة، خطة جديدة لمواجهة متحور كورونا الجديد «ميكرون»، لحماية الركاب من أي مكروه، لافتا إلى أنّ قطارات الخطين الأول والثاني للمترو، ينقلان نحو مليون و800 ألف راكب يوميا، كما أكد أن غرفة العمليات المركزية تتابع سير حركة القطارات لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير عملية التشغيل.