كتب : ميار محمد
تلقت الأجهزة المعنية بمحافظة القليوبية بلاغاً ، يفيد بحدوث تسريب غاز بمحطة الشجرة بمدينة " الخصوص " ب " القليوبية "
وانتقلت على وجه السرعة الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بالقليوبية إلي مكان الواقعة وأتضح أن التسريب نتج عن كسر بالخط الرئيسي أثناء أعمال الطريق الدائري ، وقاموا بفرض كردون أمني بمحيط مكان التسريب .
والجدير بالذكر أنه تم السيطرة علي التسريب وقامت رجال الشرطة بإصلاح الخط كما تم إعادة ضخ الغاز للمستخدمين من جديد ، دون وقوع إصابات أو خسائر مادية أو معنوية .