كتب -حسام الدالي
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اتصالا هاتفيا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي في بيان إن الاتصال تطرقت إلى عدد من القضايا المتعلقة بالتعاون الثنائي والعلاقات بين البلدين.
وتبادل الزعيمان الآراء حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف الراضي "تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتشاور بين الجانبين بما يخدم مصالح البلدين والشعبين ويدعم الأمن والاستقرار في المنطقة".