إليسا تنفي إرتدائها درعًا واقيًا للرصاص في حفلها في بغداد




كتب ميادة عبد الفتاح


بعد النجاح الكبير الذي حققته إليسا في حفلها الأخير الذي أقيم في مدينة بغداد وتصدرها الترند بأكثر من بلد عربي حيث كان الحفل الأول الذي تحييه في المدينة،تم تداول بعض الأخبار حول ارتداء الفنانة إليسا درعاً واقياً من الرصاص أثناء غنائها علي المسرح.


نفت الفنانة إليسا هذه الأخبار وأكد علي انها ليست لها أي أساس من صحة وذلك خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر :"زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية".


وأضافت إليسا في تغريدتها"كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة".


وعلي صعيد آخر تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعًا".


ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحًا كبيرًا، وتستعد للمرة الثالثة للوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.