كتب/ إبراهيم السيد .
تمكن رجال الحماية المدنية فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة البساتين بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.
حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة البساتين وتم الدفع بـ ثلاث سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرتة ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه وتمت عملية الإخماد دون إصابات .