كتبت-إيمان رمضان
صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، إن العام الدراسي الجديد سيكون في موعده ولا يوجد أي نية لتأجيله، وأن الوزارة تستهدف تطعيم مليون و600 ألف موظف.
وأكد وزير التربية والتعليم خلال مداخله هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”: أنه تم تطعيم مايقارب من 65% من العدد المستهدف، و تسعى الوزارة إلى تطعيم الجميع قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك وفقًا لقرارات الدولة المصرية.
كما أوضح أن الوزارة تعمل على سد عجز المعلمين من خلال التطوع المجاني للمعلمين، ولكن هناك نظام آخر للمتخصصين للمساهمة في العملية التعليمية بمقابل مدي وهو 20 جنيه للحصة.
