كتب حسام الدالي
التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري ، الخميس ، بنظيره النيجر حسومي مسعودو ، على هامش الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة (UNGA 76) في مدينة نيويورك.
وقد صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد حافظ على حسابه على تويتر إن الوزيرين ناقشا جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين وأهم القضايا الإقليمية.
و قد عقد شكري منذ وصوله إلى مدينة نيويورك سلسلة لقاءات مع نظرائه من دول مختلفة.
