كتب-إيمان رمضان
صرح سيد عطا، رئيس قطاع التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق ، أن اليوم هو آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، موضحا أنه تم مد عمل تنسيق المرحلة الأولى لإعطاء الفرصة للطلبة لترتيب الرغبات والتسجيل ومراجعة كل طالب لرغباته.
وقال رئيس قطاع التعليم العالي في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" على فضائية "دي إم سي" اليوم الخميس أنه سيتم إعلان نتائج المرحلة الأولى في مؤتمر صحفي لوزير التعليم العالي بعد غلق الموقع بـ72 ساعة لفرز الرغبات، ومراجعة أعداد الطلاب في جميع الكليات ومعرفة المؤشرات.
وأكد أنه لا توجد أي إجراءات مختلفة عن الأعوام السابقة فيما يتعلق بالتنسيق، وأن الوزارة والدولة تعمل في النهاية لصالح الطالب، وسوف يتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثانية وبداياتها ونهاياتها في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن نتائج المرحلة الأولى.
