كتب :- هناء محمود
أصيب سائق توكتوك أربعيني بحروق نارية من الدرجتين الثانية والثالثة، على يد شقيقه الذي سكب عليه البنزين ، ثم أشعل به النيران؛ وذلك إثر خلافات الميراث القائمة فيما بينهما، بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.
حيث تلقى اللواء " محمد عبدالمنعم شرباش " ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوصول المدعو (عادل. م. ح - ٤٠ سنة - يقيم بمركز المراغة)، مستشفى سوهاج الجامعي، مُصابًا بحروق نارية من الدرجتين الثانية والثالثة، بأنحاء متفرقة بالجسم ، وبالإنتقال والفحص وبسؤال المُصاب اتهم شقيقه المدعو (خالد. م. ح - ٣١ سنة - حاصل على دبلوم تجارة - يقيم بذات الناحية)، بسكب مادة بترولية عليه “بنزين” وإشعال النيران به، إثر خلافات قائمة بينهما، على منزل بالميراث.
تم ضبط المتهم ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة .
حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولَّت النيابة العامة التحقيقات.
