كتب : أحمد صبرى
أنضم مهاجم سيمبا التنزاني السابق لويس ميكيسونى إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، لمدة ٤ مواسم ، بداية من الموسم الجديد .
أجرى اللاعب كشف طبي خلال الفترة الماضية ، ونال اللاعب إعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني للفريق الأحمر ، ويعد ثانى لاعب ينضم إلى الفريق خاصةً عقب الإعلان عن ضم كريم فؤاد .
يُذكر أن ميكيسوني لعب تحت القيادة الفنية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من قبل ، وذلك عندما كان في نادي ماميلودي صن داونز، قبل أن يجري اللاعب الموزبيقي عدة تجارب أخرى .

