كتب/أحمد وائل
صرح رئيس اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة أحمد مجاهد مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة On time sports وقال وجود محمد صلاح ومحمد النني في قائمه المنتخب لمباراتي انجولا والجابون صعب.
وبداية الدوري في ديسمبر وختامه في أغسطس إنجاز رغم التوقفات الكثيرة التي تعرضنا لها ولم نتعمد ضغط المباريات.
وأضاف أيضأ أن هناك مقترحات بشأن الدوري بأن يقام الموسم القادم من مجموعتين ثم مجموعة للقب ومجموعة للهبوط في النهاية.
ولكن بالنسبة لي الدوري هو الطبيعي الذي يقام من دورين كل مقترح آخر له عيوب ومميزات.
ولو حكمت محكمة التسوية لصالح النادي الأهلي؟ لكل حدث حديث ولكن المحكمة الرياضية الدولية هي التي لها السلطة على كل المؤسسات في العالم وحكم التسوية مجرد درجة من الدرجات.
وأكد أنه يحتاج إلى توقيتات لمباريات كأس مصر والسوبر المحلي خاصة مع احتمالية إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في نهاية سبتمبر.
وسنجتمع مع الأندية لإيجاد الحلول فلو بدأنا الدوري 15 سبتمبر ولم نستكمل الكأس فسوف ننهي الدور الأول بالكامل في نهاية فبراير.
ولن يكون هناك أي تعارض بين كأس العالم للأندية وكأس العرب لو أقيمت البطولتين في نفس الوقت وكنا سنضطر لترك لاعبي الأهلي للمشاركة في المونديال وكان سيتم إعتماد مشاركة المنتخب المحلي بدلاً من الأول.
وسيتم تسليم الزمالك الدرع في ملعب بتروسبورت بعد مباراة البنك الأهلي بحضور حسين لبيب رئيس النادي والشركة الراعية.
وأكد أيضا أن تقنيه الڤيديو مستمرة في الموسم الجديد ولن يتم إلغاء الهبوط.
ولم نرفض أو نقبل مسألة الحكام الأجانب للأهلي سنجتمع مع الأندية بعد نهاية الدوري الممتاز لبحث المستجدات وضغط المباريات على كل الأندية وليس الأهلي فقط والضغط على الأهلي بسبب مشاركاته القارية والدولية وهذا أمر طبيعي.
وإنتخابات إتحاد الكرة في يناير المقبل ولاتوجد لدي نيه في خوض الإنتخابات القادمة
