إحالة جميع العاملين بمسجد عباس حسن بالقاهرة للتحقيق





كتب-إيمان رمضان 



قام رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور هشام عبد العزيز علي، بإحالة جميع العاملين بمسجد عباس حسن زكي التابع لإدارة أوقاف جنوب القاهرة للشئون القانونية بديوان عام وزارة الأوقاف.



وأرجعت وزارة الأوقاف، فى بيان اليوم الجمعة، قرار الإحالة بسبب تقصيرهم فى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى والإجراءات الاحترازية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا التى أقرتها فى وقت سابق لجنتا مكافحة كورونا بمجلس الوزراء ولجنة مكافحة كورونا بوزارة الأوقاف.