التعليق الأول ل_بيتسو موسيمانى عقب مباراة الأهلي

 

كتب: هدير شريف

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي، بالدوري العام.
وأكد موسيماني، أن المباراة كانت ممتعة بين الفريقين وغزيرة بالأهداف تعلمت الكثير اليوم وتأكدت من أمور عديدة.
وأضاف: “أهم درس تعلمته اليوم، أن المباراة لا تنتهي إلا بعد صافرة الحكم، كنا في حالة هزيمة، ورجعنا للمباراة مثل مباراة المقاولون التي كنا منهزمين بهدفين وعدنا وفوزنا بثلاثة أهداف”.
وتابع: “لاعبينا مقاتلين وخاضوا المباراة بروح عالية وحققوا الفوز بالمباراة، وسعيد بهدف بواليا لأنه كان محتاج هذا الهدف”.
وأكمل: “اللاعب أدى مباراة كبيرة ومروان ظهر بشكل جيد واتصاب في رأسه وأكمل اللقاء مباريات الدوري صعبة
وكل الفرق تقاتل أمامنا وتخوض مبارياتها بمنتهى القوة ومعرضين لتلقي أهداف في المباريات المقبلة”.

وشهد المؤتمر الصحفي مواصلة المدير الفني كلماته الساخرة تجاه الأسئلة الصحفية الموجهة إليه، حيث اكتفى بالتعليق على أحداث المباراة.