كتب: أيمن سعيد
رشحت لجنة إتحاد الكرة المصرى كلا من النادى الأهلى والزمالك والمصرى وسموحة للمشاركة فى النسخة الجديدة من البطولة الإفريقية وذلك فى حالة رفض الكاف مد المهلة لتحديد الفرق المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية القادمة.
وجهز الإتحاد المصرى خطابا لإرسالة الى الكاف مطالبا فيه بمد المهلة المحددة لتنتهى فى الثلاثين من مايو بدلا من الثلاثين من يونيو الحالى كما حدث مع ليبيا والمغرب.
وكشف مصدر بالإتحاد بأنه فى حالة رفض الكاف لمد المهلة سيتم إختيار الفرق الأربعة الأولى فى ترتيب جدول الدورى وقت الترشيح.
وأضاف انه اذا وجدت مفارقات بين الفرق فى عدد المباريات سيتم تطبيق الجدارة الرياضية أى "عدد النقاط التى حصدها كل فريق مقسوما على عدد المباريات التى لعبها.

